الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

تكرار إصابة 3 من لاعبي أتلتيكو مدريد يقلق سيميوني

تكرار إصابة 3 من لاعبي أتلتيكو مدريد يقلق سيميوني

سيميوني وغريزمان. (غيتي)

أبدى مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني شعوره بـ«القلق» بسبب انتكاس أنطوان غريزمان أثناء تعافيه من إصابته العضلية خلال مباراة رايو ماخاداوندا في كأس الملك، وهو ما حدث من قبل هذا الموسم مع توماس ليمار وماركوس يورينتي، وذلك قبل مواجهة غدٍ الأحد أمام فياريال المنافس الذي يحب الأرجنتيني «طريقة لعبه والعمل الذي يقوم به مدربه الكبير» أوناي إيمري.

وأوضح سيميوني: «الأمر مقلق وأعمل عليه وسنحاول إيجاد حلول لأنه ليس من الطبيعي أن تحدث انتكاسة لثلاثة لاعبين»، خاصة بعد فقدانه جهود اللاعب الدولي الفرنسي في الأسابيع الثلاثة المقبلة بعد أن لعب 19 دقيقة فقط أحرز خلالها هدفاً الخميس الماضي قبل أن يخرج مصاباً في الدقيقة 75، ليغيب عن لقاء فياريال وكذلك كأس السوبر الإسباني الأسبوع المقبل.

ويعد غريزمان واحداً من 4 لاعبين خرجوا من قائمة سيميوني قبل مواجهة غدٍ في ملعب سيراميكا، والثلاثة الآخرون هم ستيفان سافيتش الذي دخل في الأسبوع الخامس من الغياب بسبب إصابة عضلية، وخوسيه ماريا خيمينيز ولويس سواريز بسبب الإيقاف لحصولها على 5 بطاقات صفراء، بينما رحل كيران تريبيير نهائيا إلى نيوكاسل الإنجليزي.

ولم يحسم بعد موقف كوكي ريسوركسيون وجواو فيلكس اللذين ظهرا مجدداً خلال الشوط الثاني من مباراة ماخادوندا بعد تعافيهما من كورونا، في ظل حاجة الأتلتيكو للحفاظ على مركزه الرابع في جدول الليجا أمام فياريال.

وتطرق المدرب إلى استمرار جيوفري كوندوجبيا ورودريجو دي بول في وسط الملعب كأساسيين مع عودة كوكي، قائلاً "يبلي كوندو بلاء حسناً في منتصف الملعب بجوار رودريجو وسنقرر غداً من يبدأ بين الثلاثة. بينما تبدو الأمور أوضح في الدفاع بوجود فيليبي مونتيرو وماريو إرموسو كقلبي دفاع ورينان لودي كظهير أيسر".