الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

ريال مدريد يفقد كوروتوا في كأس الملك ويستعيد بيل

ريال مدريد يفقد كوروتوا في كأس الملك ويستعيد بيل

تيبو كورتوا. (أ ف ب)

سيغيب حارس مرمى ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا، عن مواجهة إلتشي المقررة غداً الخميس في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، بسبب شعوره بتوعك، وفقاً لما ذكره المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أكد أيضاً عودة الويلزي غاريث بيل للقائمة.

وقال أنشيلوني في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: «يشعر كورتوا بتوعك سيمنعه من المشاركة في المباراة، كما سيغيب للإصابة كل من باييخو وماريانو وكارفخال وأسينسيو، أما الباقون فسيكونون متاحين».

وأبدى مدرب الريال ثقته في أن مشكلة كورتوا لن تمنعه من اللعب أمام نفس الخصم يوم الأحد، حين يعود الملكي لمواجهة الفريق ذاته ضمن منافسات الليغا.

وأوضح أنشيلوتي أن المسألة «ليست خطيرة، سيستمر الأمر لبضعة أيام، ليس أكثر»، مضيفاً أنه «بدافع احترام الخصوصية، لا يمكنني أن أقول ما هي مشكلته ولكنني أعتقد أنه سيكون معنا يوم الأحد، ليس لدي شك في ذلك».

على جانب آخر، أكد أن بيل في حالة جيدة تسمح له بالعودة للعب، مشيراً إلى أن الويلزي «في حالة جيدة، لم يأت معنا إلى السعودية وتدرب هنا، لقد أصبح متاحاً وسيكون ضمن القائمة».

وأضاف: «من هم ضمن القائمة لديهم إمكانية للعب منذ بداية أو أثناء المباراة أو قد لا يلعبون على الإطلاق، لكنه قد تم استدعاؤه وسيكون متاحاً للعب».