الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

أنشيلوتي: هازارد في خطط الريال للموسم المقبل

أنشيلوتي: هازارد في خطط الريال للموسم المقبل

أنشيلوتي مع هازارد. (أ ف ب)

أكد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، السبت أن البلجيكي إيدن هازارد سيشارك أساسياً أمام إلتشي الأحد، وأن مستقبله مستمر في العاصمة الإسبانية، مشيراً إلى أنه ضمن «خطط الموسم المقبل».

وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي عن النجم البلجيكي «إنه ضمن خطط الموسم المقبل» بعد تعليقه أن الأسئلة المتكررة حول هازارد واللاعبين الآخرين الذين لا يلعبون لا تسبب إزعاجاً له، وأنه يحاول أن يكون صادقاً في إجاباته.

وأكد أنشيلوتي أن هازارد سيشارك في مباراة الغد بعد غياب عن المشاركة أساسياً منذ مواجهة ألكويانو في كأس الملك في 5 يناير الجاري.

وقال مبتسماً «نعم. إنه يوم جيد (بالنسبة له ليكون أساسياً). آمل أن يكون يوماً جيداً».

ولعب البلجيكي، إلى جانب الإسباني إيسكو ألاركون، دوراً حاسماً في مباراة الكأس أمام إلتشي بعد تسجيلهما هدفي الفوز على الرغم من عدم مشاركتهما بصفة أساسية هذا الموسم.

وتحدث المدرب الإيطالي عنهما وعن الويلزي غاريث بيل، الذي لم يرتد قميص الريال منذ 5 أشهر، قائلاً «لم يتعرض إيسكو لأي إصابة في هذا الجزء من الموسم، بينما أصيب الآخران... وغاب بيل لفترة أطول من هازارد... لكل منهما قصته الخاصة. الآن عاد غاريث، إنه يتحسن وسيعود (للعب)».

وبسؤاله عن صعوبة تدريب ريال مدريد، أجاب أنشيلوتي «الصعوبة التي يواجهها المدرب هي نفسها التي يمكن أن يواجهها في ريال مدريد أو في فرق أخرى أصغر. عندما تحاول التعامل مع الناس، وليس فقط لاعبي كرة القدم، فهذه مشكلة علاقة يمكن أن تحدث في أي مكان؛ تزداد الأمور في ريال مدريد بسبب استبعاد لاعبين يمكنهم اللعب مع أي فريق آخر، لكن هذه هي مسؤولية التواجد في ريال مدريد».

ويعتلي ريال مدريد الصدارة بـ49 نقطة، بينما يحتل إلتشي المركز الـ15 برصيد 22 نقطة.