الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

بث مباشر مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم الأحد 23 – 1 – 2022 في الدوري الإيطالي

بث مباشر مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم الأحد 23 – 1 – 2022 في الدوري الإيطالي

( AFP)

تنطلق اليوم الأحد قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي والمقامة على ملعب سان سيرو، والتي تجمع آي سي ميلان ثالث جدول الترتيب مع يوفنتوس خامس جدول ترتيب البطولة.

وفي ظل اقتراب انطلاق مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم الأحد 23 – 1 – 2022 في الدوري الإيطالي فإن الكثير من الجماهير العربية تبحث عن بث مباشر لها.

ويحتل ميلان المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي وفي رصيده 48 نقطة وبفارق نقطة عن نابولي الثاني و5 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، بينما يحتل يوفنتوس المركز الخامس بـ 41 نقطة وبفارق نقطتين عن أتلانتا الرابع.


إقرأ أيضاً: ريال مدريد يعود من بعيد ويخرج بتعادل صعب مع إلتشي

بث مباشر ميلان ويوفنتوس اليوم الأحد 23 – 1 – 2022 في الدوي الإيطالي.

وتذاع المباراة عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية باللغة العربية عبر موقع يوتيوب.

بث مباشر مباراة ميلان ويوفنتوس على اليوتيوب

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قد أطلقت قناتها الرسمية على اليوتيوب في بداية الموسم الحالي بعد فشل توصلها لاتفاق مع أي قناة عربية لشراء حقوق بث الدوري الإيطالي، وهي القناة التي ستبث مباراة ميلان ويوفنتوس.




تشكيل ميلان ضد يوفنتوس :

مايك ماينان - كالابريا وكالولو وأليسيو رومانيولي وثيو هيرنانديز - ساندرو تونالي ورادي كرونيتش وبراهيم دياز - ميسياس ورافائيل لياو وزلاتان إبراهيموفيتش.

تشكيلة يوفنتوس ضد ميلان:

فويتشيك تشيزني - ماتيا دي تشيليو وجورجينو كيليني وروغاني وأليكس ساندرو - خوان كوادرادو وماكيني ولوكاتيلي وبينتانكور - ألفارو موراتا وباولو ديبالا.