الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

مكنسة كهربائية تنقذ لقاء الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم

مكنسة كهربائية تنقذ لقاء الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم

الحكم المساعد للقاء الأرجنتين وتشيلي (سبورتس مول)

في خبر طريف ساهمت المكنسة الكهربائية في إنقاذ لقاء الأرجنتين وتشيلي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وبحسب صحيفة «سبورتس مول» البريطانية فإن الحكام المساعدين للقاء البرازيليين فابريسيو فيلارينيو ورودريجو فيغيريدو تركوا رايات إدارة اللقاء في الفندق وهو ما تسبب في لجوئهم إلى حيلة ذكية.

وقرر الحكام استخدام مقابض مكنسة كهربائية وكذلك معطف خاص بهم من أجل صناعة رايات تساعدهم على إدارة اللقاء.

وكشفت اللقطات التلفزيونية عن الرايات التي أدهشت الجماهير حيث قام الحكم المساعد برفع الراية وهو عبارة عن معطف باللون الأصفر أشبه بمعطف عمال الطرق وتم ربطه بمقبض مكنسة كهربائية.

وعقب اللقاء أكد الحكام أنهم تركوا أدواتهم الأساسية في الفندق لذلك كان عليهم الارتجال عند وصولهم إلى ملعب المباراة في مدينة كالاما التشيلية.

وكان منتخب التانغو تمكن من تحقيق الفوز على حساب تشيلي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما فجر الجمعة، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

تقدمت الأرجنتين عن طريق أنخيل دي ماريا في الدقيقة العاشرة، ثم تعادل منتخب تشيلي في الدقيقة 21 بواسطة بنجامين بريريتون، قبل أن يسجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 31 لمصلحة الأرجنتين.

وتمكنت الأرجنتين من التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر بينما يهدد منتخب تشيلي بالفشل في التأهل ولديه فرصة أخيرة عندما يلعب الثلاثاء القادم أمام بوليفيا.

اقرأ أيضا.. أكبر المدربين سناً في تاريخ الدوري الإنجليزي