الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

بسبب هالاند.. ريال مدريد يخشى تكرار سيناريو هازارد

بسبب هالاند.. ريال مدريد يخشى تكرار سيناريو هازارد

إيرلينغ هالاند. (سكاي سبورتس)

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني يدرس التراجع عن فكرة ضم المهاجم النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويمكن لهالاند الرحيل عن بوروسيا دورتموند في صيف 2022 مقابل دفع 80 مليون يورو قيمة كسر العقد، ما دفع كبار أندية أوروبا للتفكير بقوة في الحصول على خدماته.

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية يخشى ريال مدريد تكرار سيناريو إيدين هازارد في ظل كثرة إصابات هالاند في آخر موسمين مع فريق ملعب سيغنال إيدونا بارك. اقرأ أيضاً.. كل ما قدمه إيغالو نجم الهلال الجديد

هالاند، (21 عاماً) تعرض إلى 11 إصابة في آخر موسمين، ما تسبب في غيابه عن 25 لقاء عن صفوف فريق بوروسيا دورتموند كما تعرض لإصابة أخيراً قد تسبب في غيابه عن الملاعب لمباريات قادمة.

كثرة إصابات هالاند على الرغم من صغر سن المهاجم النرويجي، أمر يقلق إدارة فلورنتينو بيريز من سيناريو إيدين هازارد النجم البلجيكي الذي دفع النادي أكثر من 100 مليون يورو لضمه من صفوف تشيلسي ومن ثم لم يقدم المستوى المأمول منه بسبب كثرة إصاباته.

يذكر أن هالاند لعب 14 لقاء في الدوري الألماني هذا الموسم ويتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفاً، كما تمكن من صناعة 5 أهداف ونال جائزة رجل المباراة في 4 مناسبات.