الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

راموس يغيب عن بي إس جي قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدريد

راموس يغيب عن بي إس جي قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدريد

(AFP)

سيغيب المدافع الإسباني سرخيو راموس عن مواجهة فريقه باريس سان جيرمان الليلة ضد نيس في ثمن نهائي كأس فرنسا لكرة القدم، بسبب الإصابة، وذلك قبل أسبوعين من المواجهة المرتقبة أمام فريقه السابق ريال مدريد في نفس الدور ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح المدير الفني للفريق ماوريسيو بوكيتينو لدى سؤاله خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة عن امكانية لحاق راموس بمواجهة الريال «لا نستطيع معرفة مدى الإصابة ولا الوقت الذي سيحتاجه اللاعب للعودة إلى التدريبات. فقبل اللعب ينبغي المشاركة في المران وهذا هو الأهم».

وأوضح باريس سان جيرمان في بيان أن قلب الدفاع الإسباني «يحتاج إلى الراحة» جراء تعرضه لإصابة طفيفة في العضلة النعلية لساقه اليمنى، والتي تعرض لها خلال مران الخميس الماضي، والتي سيعاد تقييمها بخضوعه لفحوصات جديدة منتصف الأسبوع.

بينما يواصل المهاجم البرازيلي نيمار تعافيه من إصابة بتمزق في أربطة الكاحل الأيسر في نوفمبر الماضي، ويجهز نفسه للتعافي قبل مواجهة الريال.

كما سيغيب أيضاً عن كتيبة بوكيتينو كل من كيلور نافاس، ماركينيوس وأنخل دي ماريا، لمشاركتهم في المعسكرات الخاصة بمنتخباتهم، إضافة لأشرف حكيمي وعبدو ديالو وإدريسا جي لمشاركتهم في بطولة أمم أفريقيا.

بينما تظهر في قائمة المدرب الأرجنتيني أسماء كل من: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، ماورو إيكاردي، ماركو فيراتي، لياندرو باريديس، أندير إيريرا، تشافي سيمونس وجيانلويجي دوناروما، الذي يعود للقائمة.