الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

لابورتا: يبدو أن ديمبيلي اتفق مع نادٍ آخر

لابورتا: يبدو أن ديمبيلي اتفق مع نادٍ آخر

ديمبيلي. (أ ف ب)

أكد جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، الثلاثاء: «يبدو أن (عثمان) ديمبيلي اتفق مع نادٍ آخر» بعد رفض اللاعب الفرنسي تجديد عقده مع النادي الكتالوني، أو حتى الرحيل لفريق آخر خلال الميركاتو الشتوي الذي أُغلق الاثنين.

وقال لابورتا خلال مؤتمر صحفي اليوم، داخل ملعب (الكامب نو): «قدمنا له عرضاً للتجديد، وكان عرضاً طيباً للغاية، وهو ما اعترف به اللاعب نفسه لنا، ولكنه عاد وطلب عرضاً أكبر من النادي».

وتابع رئيس البلاوغرانا تصريحاته: «قلنا له أن العرض كبير بالفعل، وهنا توقفت المسألة».

واستمر لابورتا في روايته «فضّل وكيل اللاعب عدم التحدث، والأمر بدأ في التأثير على مصالح النادي. قدمنا له عرضين للخروج، وكانا جيدين للغاية بالنسبة لستة أشهر، أحدهما من ناد إنجليزي. نشعر بالدهشة الشديدة من رفضه للرحيل».

كما أكد رئيس البرسا أنه «من الصعب فهم موقف ديمبيلي»، وهو «غير مبرر»، لأنه «غير جيد للنادي وله على حد سواء».

وعلى جانب آخر، أوضح نائب رئيس النادي للقطاع الاقتصادي، إدوارد روميو، أن النادي نجح في «توفير 159 مليون يورو من اقتطاعات رواتب اللاعبين خلال 10 أشهر»، منذ أن فازت إدارة لابورتا بانتخابات الرئاسة.

ونجحت إدارة برشلونة في التخلص من جانب كبير من رواتب اللاعبين بفضل العمليات التالية: إعارة البرازيلي فيليبي كوتينيو لأستون فيلا الإنجليزي (اللاعب الأعلى أجراً في الفريق)، وكذلك إعارة الحارس إينياكي بينيا لغالاتا سراي التركي، وأليكس كويادو لغرناطة، وإنهاء إعارة يوسف ديمير، فضلاً عن تجديد عقد المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي مع تقليل راتبه.