الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

رانغنيك ينفي وجود خلاف مع لينغارد

رانغنيك ينفي وجود خلاف مع لينغارد

أكد رالف رانغنيك المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الاثنين، أنه ارتبط بعلاقة قوية مع جيسي لينغارد عقب رفض طلب لاعب الوسط الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشهر الماضي.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن يونايتد رفض انتقال اللاعب البالغ عمره 29 عاماً إلى نيوكاسل يونايتد في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية.

ولم يشارك لينغارد في الخسارة أمام ميدلسبره بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي بعد قرار النادي بمنحه راحة.

وقال رانغنيك للصحفيين قبل مواجهة بيرنلي في الدوري غداً الثلاثاء، إن لينغارد والمهاجم إدينسون كافاني متاحان للمشاركة أمام بيرنلي على أرضه.

وأضاف المدرب الألماني «بالنسبة لجيسي، لدي علاقة جيدة معه، إنه يعلم أنني كنت على استعداد للسماح له بالرحيل حتى ظهرت مشكلة ميسون غرينوود».

وتابع «علينا التطلع للأمام، لا توجد مشاكل على الإطلاق بيني وبين جيسي والعكس صحيح. أنا سعيد للغاية باستمراره وسيكون ضمن التشكيلة في مباراة الغد».

وقرر يونايتد إيقاف غرينوود عقب اعتقاله الأسبوع الماضي ثم الإفراج عنه بكفالة في وقت لاحق للاشتباه في الاعتداء الجنسي على امرأة وتهديدها بالقتل.

ويحتل يونايتد المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة من 22 مباراة، متقدماً بفارق 25 نقطة عن بيرنلي متذيل الترتيب الذي له 3 مباريات مؤجلة.