السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

مشكلة في التصنيع تجبر سان جيرمان على نسيان قميصه الأساسي

مشكلة في التصنيع تجبر سان جيرمان على نسيان قميصه الأساسي

ليونيل ميسي. (غيتي)

لعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي معظم مبارياته هذا العام على ملعب بارك دي برانس بقميصه الثالث الأسود، ما سبب موجة غضب لدى جماهير الفريق، ودفع رابطة المشجعين إلى إعلان انزعاجها العلني ببيان رسمي.

يزعج ارتداء باريس سان جيرمان للقميص الأسود بشكل متكرر في المباريات على أرضه جماهيره هذا الموسم، وارتدى لاعبو المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الطقم الأسود في 6 مباريات من أصل 15 مباراة خاضها الفريق على أرضية ملعبه «بارك دي برانس».

وقالت رابطة مشجعي سان جيرمان في بيانها الغاضب: «منذ فترة طويلة قدم لنا النادي وجهاً لم نعد ندعمه إنه أمر غير مقبول نسيان النادي لألوانه».

اقرأ أيضاً.. «سبوتيفاي» تحسم صفقة رعاية برشلونة مقابل 280 مليون يورو

ويعتبر الطقم الأزرق الأساسي لباريس سان جيرمان، ويمثل تاريخ النادي، فيما الطقم الأبيض هو الثاني، والأسود هو الطقم الثالث، ولا علاقة بتاريخ النادي.

وأوضحت شبكة «آر إم سي» الفرنسية، أنه بعد تواصلها مع باريس سان جيرمان، أوضح النادي أن هناك سبباً وجيهاً لارتداء الفريق الطقم الأسود بانتظام هذا الموسم، وهو مواجهة مشاكل في مخزون القمصان الرئيسية.

وتضيف الصحيفة أن باريس سان جيرمان استهلك بالفعل جزءاً كبيراً من عدد القمصان التي قدمها مصنعو المعدات في بداية الموسم.

وتواجه شركتي «نايكي» و «جوردن» حالياً مشاكل في التصنيع لتلبية الطلب الباريسي لذلك قرر باريس سان جيرمان «تقييد» استخدام الطقم الأساسي حتى لا يضيع المخزون المتبقي قبل نهاية الموسم لذلك لعب كيليان مبابي وزملاؤه أول 3 مباريات على أرضهم هذا العام باللون الأسود.