الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

سكولز يهاجم رانجنيك: مدير رياضي وليس مدرباً

سكولز يهاجم رانجنيك: مدير رياضي وليس مدرباً

رانجنيك. (إي بي أيه)

انتقد بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقاً، المدرب الألماني للفريق رالف رانجنيك عقب التعادل اليوم السبت أمام ساوثامبتون (1-1) في الجولة الـ25 من البريمييرليغ، حيث قال إنه مدير رياضي وليس مدرباً.

وسقط «الشياطين الحمر» في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي في الدوري.

وقال سكولز في تصريحات لشبكة (بي تي سبورت) عقب المباراة التي احتضنها ملعب (أولد ترافورد) «رحيل أولي جونار سولشاير كان منتظراً، الجميع كان يتوقع ذلك، ولكننا كنا نتساءل: ما هي الخطة؟ يجب أن تكون هناك خطة، يجب أن يكون هناك مدرب من الطراز الأول لإنعاش هذا النادي».

وأضاف «هذا هو مانشستر يونايتد، يجب أن يكون لديك الأفضل دائماً، وليس عدم وجود خطة، وجلب مدير رياضي درب لمدة عامين فقط خلال آخر 10 سنوات. لا أريد أن تفهم تصريحاتي خطأً، هو يعجبني، ولكن يبدو أنه يفتقد لخبرة التدريب خلال آخر 5 أو 6 سنوات. الفريق يلعب بشكل فردي، وهذا ما صنع الفارق اليوم أمام ساوثامبتون».

وسجل اليونايتد خلال المباريات الـ10 تحت قيادة رانجنيك في البريمييرليغ، 14 هدفاً، وهو الرقم الأقل منذ فترة طويلة لأي مدرب يقود الفريق خلال نفس الفترة.

ويحتل «الشياطين الحمر» المركز الخامس برصيد 40 نقطة، ويبتعد بفارق 20 نقطة كاملة عن جارة وغريمه مانشستر سيتي، متصدر البطولة.