الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

«يويفا» يوزع 30 ألف تذكرة مجانية ويجمد الأسعار

«يويفا» يوزع 30 ألف تذكرة مجانية ويجمد الأسعار

ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. (غيتي)

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» على لسان رئيسه «ألكسندر تشيفرين»، عن تخصيص 30 ألف تذكرة مجانية لنهائيات دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، ودوري المؤتمرات، «لمكافأة» المشجعين على دعمهم لأنديتهم خلال جائحة فيروس كورونا.

وكشف الرئيس ألكسندر تشيفرين عن خطط الهيئة لدعم آلاف المقاعد لدوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري أوروبا للمؤتمرات، ودوري أبطال أوروبا للسيدات، وسيتم تقسيم التذاكر بين الجانبين المتنافسين.

ويقول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنها هدية للمشجعين الأكثر ولاءً لدعمهم لأنديتهم خلال جائحة فيروس كورونا، كما حذر الأندية من منح هذه التذاكر للشركات.

اقرأ أيضاً.. خسائر مالية في الهلال بسبب رحيل ليوناردو جارديم

كما أعلن «يويفا» تجميد أسعار تذاكر نهائيات مسابقاته للسنوات الثلاث المقبلة. وهذا يعني أن تذاكر الفئة الرابعة ستظل تكلف 58 جنيهاً استرلينياً في أعوام 2022 و2023 و2024، مع بقاء تذاكر الفئة الثالثة عند 150 جنيهاً استرلينياً.

وقال تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: «المشجعون هم شريان الحياة في اللعبة. واعتقدنا أنها ستكون طريقة لطيفة لشكرهم على مواجهتهم للصعوبات التي مروا بها خلال العامين الماضيين. وكيف أنهم مع ذلك تمكنوا من دعم فرقهم وعيش شغفهم حتى عندما يكونون بعيداً عن الملاعب».

وأضاف: «يلعب المشجعون دوراً أساسياً في تطوير كرة القدم، ويجب أن نضمن أن المشجعين المخلصين يمكنهم السفر لحضور اللحظات التاريخية لفرقهم المفضلة بأسعار معقولة».