الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

برشلونة. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة اليومية موعد مباراة برشلونة ونابولي القادمة في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي، والقنوات الناقلة.

ويلتقي الفريقان في هذ الدور بالدوري الأوروبي، بعد فشلهما في تجاوز دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث أنهى برشلونة المجموعة الخامسة في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، خلف بنفيكا الثاني بـ8 نقاط، وبايرن ميونيخ متصدر المجموعة بـ18 نقطة.

من جانبه، احتل نابولي المركز الثاني في المجموعة الثالثة بدور المجموعات بالدوري الأوروبي برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن سبارتاك موسكو الذي تصدر المجموعة.

ويسبق ثمن النهائي دور إقصائي تتنافس فيه الفرق الثمانية الوافدة من دوري الأبطال والفرق أصحاب المركز الثاني في الدوري الأوروبي.

ويحاول تشافي مدرب برشلونة التركيز على فكرة أن هذا الموسم هو فترة انتقالية وجيزة سيعود بعدها العملاق الكتالوني إلى سابق أمجاده الأوروبية، متسلحاً بحافز المنافسة على اللقب القاري الوحيد الذي ينقص خزانة الكؤوس في ملعب «كامب نو».

ويضرب برشلونة موعداً مع نابولي، أحد أرفع ممثلي كرة القدم الإيطالية رغم أنه لا يمر كذلك بأفضل مرحلة له حالياً.

واستعاد الفريق الإسباني توازنه نسبياً بعد توالي المباريات ووجود تشافي على مقعد المدرب ووصول بعض الصفقات لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي

تقام مباراة ذهاب دور خروج المغلوب بين برشلونة ونابولي يوم الخميس على ملعب «كامب نو» على الساعة 22:45 بتوقيت الإمارات، و21:45 بتوقيت مكة المكرمة، و20:45 بتوقيت مصر والأردن، و19:45 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي

تنقل مباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات. وتنقل مباراة برشلونة ونابولي بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11013.

الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.

الجودة: حض.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».

اقرأ أيضاً.. لماذا ألغى «يويفا» قاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض بدوري الأبطال؟