الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

محمد صلاح. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي على ملعب «آنفيلد»، برسم الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل ليفربول على ملعبه نوريتش سيتي بغاية الفوز لمواصلة مطاردة المتصدر مانشستر سيتي، برصيد 63 نقطة من 25 مباراة، بفارق 9 نقاط عن ليفربول صاحب الـ54 نقطة بالمركز الثاني من 24 مباراة، إذ يبدو أن صراع اللقب قد انحصر بينهما.

وحقق الريدز 16 انتصاراً، 6 تعادلات، وهزيمتين، في مبارياته الـ24 بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولم يخسر الفريق في آخر 6 مباريات بالمسابقة محققاً 5 انتصارات، وتعادل واحد كان أمام تشيلسي بهدفين لمثلهما، فيما كانت آخر خسارة للفريق ضد ليستر سيتي بهدف نظيف.

اقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يغري مبابي بـ8 حوافز اقتصادية

من جانبه يمر نوريتش سيتي بفترة انتعاشة في نتائجه بعد نصف موسم أول كارثي، تسبب في احتلال الفريق للمركز الـ18 برصيد 17 نقطة من 24 مباراة، فاز في 4 منها فقط، و5 تعادلات، مقابل 15 هزيمة.

وبدأت نتائج الفريق تتحسن في النصف الثاني من الموسم.. إذ حقق انتصارين، وتعادلاً، وهزيمة في آخر 4 جولات.. وكانت الخسارة في آخر جولة ضد مانشستر سيتي برباعية نظيفة.

وكانت مباراة الفريقين ذهاباً قد انتهت بانتصار ليفربول بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من دييغو جوتا في الدقيقة الـ28، وروبرتو فيرمينو في الدقيقة الـ65، ومحمد صلاح في الدقيقة الـ74.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي

تلعب المباراة على أرضية ملعب «آنفيلد» يوم السبت على الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت مصر والأردن، 16:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي

تنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات. وتنقل مباراة ليفربول ونوريتش بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11013.

الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.

الجودة: HD

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».