الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

أنشيلوتي يعلق على صافرات الاستهجان ضد الريال

أنشيلوتي يعلق على صافرات الاستهجان ضد الريال

أنشيلوتي. (رويترز)

تفهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير قبل فوز الفريق على ألافيس بثلاثية نظيفة، مشيراً إلى أن استياء المشجعين من الأداء سببه حاجة الملكي لبدء مبارياته بالكثافة المطلوبة.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي أقيم مساء السبت في ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإسباني «تحدثنا في الأمر هذا الأسبوع ونحتاج لبدء المباريات بالكثافة المطلوبة. هذه نقطة ضعفنا وسوف نعمل على حلها».

وأضاف «نواجه منذ مباراة أتلتيك بلباو صعوبات أكثر في الأشواط الأولى مقارنة بالثانية. الخصوم يضغطون أكثر في الشوط الأول ثم يتراجعون في الأداء ونحن نتحسن».

وعن استياء الجمهور خلال الشوط الأول قبل أن يحرز الفريق ثلاثية الفوز في الشوط الثاني أفاد أنشيلوتي «الجمهور يقيم المباراة ولم يكن راضياً عن الأداء في الشوط الأول بينما راق له ما قدمناه في الثاني. نتفق مع الجمهور. الفريق لم يكن سعيداً بالشوط الأول. كنا في حاجة لفعل المزيد وحققنا هذا الأمر والجمهور كان سعيداً في الشوط الثاني».

ومن ناحية أخرى، أكد أنشيلوتي أن الريال كان في حاجة لهذا الانتصار بعد هزيمته أمام باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن النهائي ليستعيد ثقته بنفسه، مشدداً على أن هذا اللقاء سيساعد الفريق على الاستعداد بشكل أفضل للقاءات المقبلة.

وعزز الريال صدارته لليغا إذ رفع رصيده إلى 57 نقطة متقدماً بسبع نقاط على إشبيلية الوصيف الذي يخوض اليوم الأحد مباراته بالجولة أمام إسبانيول.