السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

رافائيل فاران..50 مليون يورو ذهبت مع الريح في مانشستر يونايتد

رافائيل فاران..50 مليون يورو ذهبت مع الريح في مانشستر يونايتد

رافائيل فاران (صحيفة ميرور)

يواجه قلب الدفاع الفرنسي الدولي «رافائيل فاران» انتقادات قاسية من قبل جماهير مانشستر يونايتد في موسمه الأول مع فريق ملعب أولد ترافورد.

فاران قرر الذهاب للشياطين الحمر البريطانية والرحيل عن ريال مدريد قبل عام واحد من نهاية تعاقده مع النادي الأبيض الإسباني.

وتوصل نادي مانشستر يونايتد لاتفاق من أجل التعاقد مع فاران مقابل 50 مليون يورو بجانب الإضافات التي ستزيد من قيمة الصفقة بالنسبة للنادي الأبيض العاصمي بعقد لمدة 4 سنوات حتى يونيو 2025 مع إمكانية تمديد العقد لموسم آخر.

اقرأ أيضاً..مواعيد مباريات الخميس 24 فبراير

سر فقدان البريق

بحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن فاران (28 عاماً) فقد بريقه في مانشستر يونايتد ويقدم مستويات متواضعة وهو أمر قد يفقده مكانه الأساسي في تشكيلة المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022.

فاران، يتواجد مع فريقه في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة بفارق 17 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر كما يهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

المدافع الفرنسي كوّن ثنائياً أسطورة بجانب سيرخيو راموس في صفوف ريال مدريد لكن ما يعيبه هو ظهوره بشكل منخفض كلما غاب راموس عن الفريق الإسباني والآن يبدو أن فاران ما زال يعاني في غياب راموس مثلما حدث في الموسم الماضي عندما غاب راموس لفترة طويلة بسبب الإصابات.

ما يقدمه فاران في الموسم الحالي بقميص يونايتد هو أشبه بما كان يقدمه مع ريال مدريد في الموسم الماضي في غياب راموس للإصابة وهو ما يعني حاجة اللاعب لشريك مثالي بجانبه في يونايتد من أجل تقديم عروض قوية من جديد.

فاران لعب 13 مباراة فقط كأساسي في البريمييرليغ هذا الموسم و3 في دوري أبطال أوروبا ولم يتمكن من تسجيل أي هدف بقميص يونايتد حتى الآن.