السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

هالاند يرد على مطالب ريال مدريد بشروط تعجيزية

هالاند يرد على مطالب ريال مدريد بشروط تعجيزية

إيرلينغ هالاند (ماركا)

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2022 ووضع خيار ضم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في صفقة انتقال حر كأولوية بالنسبة للنادي.

وينوي النادي الأبيض العاصمي دفع أكثر من 30 مليون يورو كراتب سنوي لمبابي وهو ما دفع النادي للتفكير في تأجيل التعاقد مع إيرلينغ هالاند لمدة موسم.

ريال مدريد طالب هالاند بالموافقة على فكرة البقاء في صفوف فريقه الحالي بوروسيا دورتموند لموسم آخر مع القدوم للنادي في يونيو 2023 ليصبح صفقة صيف 2023 بينما مبابي صفقة صيف 2022.

اقرأ أيضاً..سر غضب كونتي في توتنهام

رد صادم من هالاند

بحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية فإن هالاند رفض طلب ريال مدريد وأكد أنه لا يريد البقاء في صفوف بوروسيا دورتموند لموسم آخر وسيرحل لوجهة جديدة بنهاية الموسم الجاري.

هالاند اشترط على ريال مدريد أن يكون أولوية للنادي في صيف 2022 ولا يتم اعتباره خياراً بديلاً أو ثانياً وإلا سوف ينظر للعروض المقدمة من أجله.

هالاند اشترط أن يحصل وكيله مينو رايولا على 20 مليون يورو للموافقة على إتمام الصفقة، كما يرغب في الحصول على راتب يصل إلى 10 ملايين يورو سنوياً خالصة من الضرائب، ليصبح من الفئة الأولى، متساوياً مع البلجيكي إيدين هازارد أحد أبرز نجوم الفريق.

ويريد هالاند اللاعب النرويجي ضمان اللعب بصفة أساسية في ظل تواجد كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور وكيليان مبابي المتوقع في ريال مدريد في الموسم المقبل.

يذكر أن قيمة كسر عقد هالاند مع ناديه بوروسيا دورتموند تبلغ 75 مليون يورو.