السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

رونالدو يصدم نجوم مانشستر يونايتد قبل الديربي

رونالدو يصدم نجوم مانشستر يونايتد قبل الديربي

كريستيانو رونالدو. (ديلي ميل)

غاب النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو مساء الأحد عن ديربي مدينة مانشستر الذي انتهى بفوز صاحب الديار مانشستر سيتي بنتيجة (4-1) على يونايتد ضمن الجولة الـ28 من البريمييرليغ.

شهد لقاء الأحد غياب رونالدو بجانب المخضرم إيدينسون كافاني مما دفع المدرب رالف رانغينك للاعتماد على ماركوس راشفورد في الهجوم.

اقرأ أيضاً.. لابورتا يكشف حقيقة ضم هالاند


سر غياب رونالدو عن الديربي


أعلن مدرب يونايتد رانغينك أن رونالدو غاب عن صفوف الشياطين الحمر البريطانية في الديربي بداعي الإصابة في الفخذ.

وبحسب شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية فإن رونالدو لم يكن داخل المملكة المتحدة وقت بداية الديربي حيث سافر إلى البرتغال عندما علم بغيابه عن اللعب ضد فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وأبلغ رونالدو مساء السبت الماضي أنه لن يتمكن من التواجد في الديربي بسبب معاناته من الإصابة، ما دفع اللاعب لاستقلال طائرته الخاصة والسفر إلى البرتغال وهو القرار الذي تسبب في مفاجأة في غرفة تبديل الملابس في يونايتد بسبب أهمية اللاعب البرتغالي لنجوم الفريق.

وبحسب تقارير يحق لرونالدو ألا يحضر مواجهة الديربي في ظل معاناته من الإصابة لكن غرفة الملابس تعرضت لصدمة كبيرة بسبب علمها بغياب اللاعب عن مباراة مهمة بحجم اللعب ضد مانشستر سيتي وهو ما تسبب في تأثر اللاعبين نفسياً قبل اللقاء.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة بينما مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 47 نقطة.