الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

موعد مباراة ليفربول وإنتر ميلان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وإنتر ميلان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

محمد صلاح (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية، موعد مباراة ليفربول وإنتر ميلان القادمة على ملعب «آنفيلد»، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى القنوات الناقلة.

ويستقبل ليفربول المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات إنتر ميلان المتوج باللقب 3 مرات في مواجهة نادراً ما تشهدها المنافسات الأوروبية.

وكان الريدز قد وضع قدماً في ربع النهائي بعد فوزه في مباراة الذهاب خارج أرضه على ملعب «جيوزيبي مياتزا»، بهدفين نظيفين من توقيع روبرتو فيرمينو في الدقيقة الـ75، ومحمد صلاح في الدقيقة الـ83.

وكان ليفربول قد تخطى عقبة إنتر ميلان في عام 2008 في آخر مواجهة جمعتهما بالمسابقة، ضمن الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بينما يعود آخر تفوق لإنتر على ليفربول في مواجهة الفريقين في الدور قبل النهائي بالبطولة الأوروبية عام 1965.

ويقف التاريخ في صف ليفربول في مباراة الإياب، حيث يذكر أن مرة واحدة فقط في تاريخ دوري أبطال أوروبا، صعد فريق خسر مباراة الذهاب على أرضه بهدفين أو أكثر، بعدما نجح مانشستر يونايتد في ذلك ضد باريس سان جيرمان في ثمن النهائي قبل 3 أعوام.

اقرأ أيضاً.. كم تكلف تذكرة مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في البرنابيو؟

موعد مباراة ليفربول وإنتر ميلان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة يوم الثلاثاء في ملعب «آنفيلد» على الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت مصر والأردن، و21:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإنتر ميلان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة ليفربول وإنتر ميلان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».