السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

فرص لحاق كروس بمواجهة باريس سان جيرمان تزداد

فرص لحاق كروس بمواجهة باريس سان جيرمان تزداد

توني كروس. (رويترز)

تدرب لاعب الوسط الألماني توني كروس الثلاثاء بالوتيرة ذاتها مع زملائه في جلسة المران الأخيرة لريال مدريد قبل أن يستضيف باريس سان جيرمان الأربعاء في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بعد تعافيه من إصابة عضلية.

وأظهر اللاعب أثناء تدريبات اليوم أنه قد يكون متاحاً للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مباراة العودة الذي سيسعى من خلالها الملكي لقلب نتيجة لقاء الذهاب الذي انتهى بسقوطه على ملعب حديقة الأمراء بهدف دون رد.

وبعد 6 أيام من تعرضه لمشكلة عضلية أثناء التدرب، ما تسبب في غيابه عن مباراة الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد يوم السبت، عاد كروس إلى المران الجماعي اليوم بعد تعافيه من الإصابة.

وستكون مشاركة كروس في هذا اللقاء مهمة للغاية، ليس فقط لكونه لاعباً أساسياً في تشكيلة أنشيلوتي لكن أيضاً في ظل غياب البرازيلي كاسيميرو بسبب العقوبة.

وفي مران اليوم، بدأ لاعب الوسط الألماني بإجراء تمرينات الإحماء بشكل مكثف وقام ببعض التحركات بالكرة، لكن لم يتم التوصل بعد لقرار نهائي بشأن مشاركته من عدمها.

وحال لعب كروس أخيراً أمام نادي العاصمة الفرنسية، سيصل إلى رقم خاص مع ريال مدريد، حيث ستكون مباراته رقم 350 بقميص الملكي، برصيد 224 انتصاراً و66 تعادلاً و59 هزيمة.