الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

مانشيني: مواجهة مقدونيا الشمالية الأصعب في الملحق

مانشيني: مواجهة مقدونيا الشمالية الأصعب في الملحق

مانشيني. (إ ب أ)

أكد روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا أن أول مباراة في ملحق مونديال قطر 2022 أمام مقدونيا الشمالية «ستكون الأصعب»، ولكنه أكد أنه «هادئ» و«متفائل» بالتأهل لكأس العالم.

وقال لوسائل الإعلام المحلية خلال تقديم المشروع الجديد لملعب فيورنتينا في فلورنسيا (إيطاليا): «الأولاد ما زالوا يلعبون مع الأندية، لقد عقّدنا الوضع على أنفسنا قليلاً، ولكننا نثق في المُضي قدماً».

ويلعب الأتزوري في الملحق أمام مقدونيا الشمالية في 24 مارس أولاً، وفي حال الفوز، يواجه الفائز من مواجهة البرتغال وتركيا، بعدها بخمسة أيام.

وقال مانشيني «أول مباراة ستكون الأصعب. باليرمو (إيطاليا)- مقر المباراة أمام مقدونيا الشمالية- تعرف كيف تدعم وتحفز المنتخب، أثق في الأولاد، وأنا هادئ ومتفائل للغاية، رغم أنني أعي أنها ستكون 10 أيام صعبة للغاية».

وأضاف «كان بوسعنا الاستغناء عن كل هذا، ولكن أحياناً كرة القدم لا تعطيك ما تريده من الفوز، أعرف أن كل اللاعبين لا يمكن أن يكونوا متاحين بنسبة 100% ولكني سأقيّمهم في الأسبوع السابق للمواجهة، ولكن بشكل ما ستكون المجموعة أقرب للتي كانت موجودة المرة السابقة».

وبسؤاله حول وجود المهاجم ماريو بالوتيلي في القائمة، رد «لا أعلم».

وكان المهاجم قد تلقى اتصالاً من مانشيني قبل المباريات الدولية الأخيرة للفيفا، بعد أكثر من 3 سنوات من الغياب عن المنتخب، ويسعى للانضمام لقائمة مونديال 2022.