الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

تشيلسي مهدد بعدم إكمال الموسم.. ومصائب جديدة منتظَرة

تشيلسي مهدد بعدم إكمال الموسم.. ومصائب جديدة منتظَرة

نادي تشيلسي. (صحيفة تيليغراف البريطانية)

ضربة من العيار الثقيل تعرض لها نادي تشيلسي في الساعات الماضية بحسب صحيفة «تيليغراف» البريطانية التي أكدت تعليق الحساب المصرفي لتشيلسي مؤقتاً من قبل بنك باركليز كما تم تعليق بطاقات ائتمان تشيلسي مؤقتاً في ظل العقوبات التي وقعتها الحكومة البريطانية ضد مالك النادي رومان أبراموفيتش بسبب الهجوم الروسي على أوكرانيا.

وأكد بنك باركليز أنه بحاجة إلى وقت لتقييم الترخيص الممنوح للنادي اللندني لمواصلة الأنشطة المتعلقة بكرة القدم.

وكانت حكومة بريطانيا سمحت لنادي تشيلسي بمواصلة الأنشطة المتعلقة بكرة القدم بعد أن تم تجميد أصول أبراموفيتش، وحظر المعاملات مع الأفراد والشركات بجانب حظر الملياردير الروسي من السفر.

وبات رومان أبراموفيش غير قادر على جمع الأموال بينما نادي تشيلسي ليس قادراً في الوقت الحالي على دفع رواتب لاعبيه والجهاز الفني والطاقم الطبي والموظفين في النادي.

اقرأ أيضاً..5 نجوم مصريون فشلوا في الوصول إلى مسيرة محمد صلاح الاحترافية

أزمات بالجملة منتظَرة

يعاني نادي تشيلسي من وضع كارثي في الوقت الحالي بحسب شبكة «سكاي سبورتس» التي أكدت أن النادي الأزرق اللندني لا يمكنه بيع التذاكر للجماهير في الداخل أو الخارج، أو الموافقة على أي انتقالات أو عقود جديدة.

تشيلسي في الوقت الحالي غير قادر على الربح أو بيع البضائع أو تنفيذ أي أعمال بناء في ستامفورد بريدج ويمكنه فقط إنفاق 20 ألف جنيه استرليني على السفر بعيداً وهو مبلغ لم يكن ليغطي -حتى- كلفة الذهاب إلى نورويتش ليلة الخميس.

وبحسب التقارير الصحفية فإن تشيلسي بحاجة إلى السماح لهم ببيع التذاكر وجلب إيرادات من أجل استكمال الموسم الحالي.

وبات تشيلسي غير قادر على تقديم الطعام للاحتفاظ بجميع أقسام ستامفورد بريدج.

ووفقاً لشبكة «بي بي سي» البريطانية فإن تشيلسي ليس قادراً على إكمال الموسم بموجب الشروط الحالية للرخصة التي يأمل الفريق في مراجعتها في الفترة المقبلة.