الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

حقيقة تفوق مانشستر سيتي في صراع ضم هالاند

حقيقة تفوق مانشستر سيتي في صراع ضم هالاند

إيرلينغ هالاند. (صحيفة ماركا)

خبر من العيار الثقيل أطلقته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية صباح اليوم السبت أكدت من خلاله أن مانشستر سيتي نجح بالفعل في التوصل لاتفاق من أجل ضم المهاجم النرويجي الدولي الشاب إيرلينغ هالاند.

ويحق لهالاند الرحيل عن ملعب سيغنال إيدونا بارك في صيف 2022 مقابل دفع 75 مليون يورو لبوروسيا دورتموند وهي قيمة كسر عقد اللاعب.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً اتخذ قراراً بارتداء قميص الفريق السماوي في الموسم القادم بل هناك اتفاق بشأن البنود الشخصية للعقد الذي بات جاهزاً للتوقيع خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وينتظر أن يتكلف مانشستر سيتي قرابة 100 مليون جنيه استرليني بما يشمل مكافأة توقيع للاعب نفسه.

اقرأ أيضاً..5 نجوم مصريين فشلوا في الوصول إلى مسيرة محمد صلاح الاحترافية

حقيقة انتقال هالاند لمانشستر سيتي؟

ذكر الصحفي ماريو كورتيخا من صحيفة «ماركا» الإسبانية أن هناك تشاؤماً في ريال مدريد بعد أن قدم مانشستر سيتي عرضه الرسمي للحصول على خدمات المهاجم النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند.

من جانبه، قال جاك غوغان من صحيفة «ديلي ميل» إن ريال مدريد سيقاتل على ضم هالاند لكن هناك شعوراً متزايداً في جميع أنحاء أوروبا بأنه سينضم إلى مانشستر سيتي.

وبحسب إذاعة «كادينا كوبيه» الإسبانية فإن ريال مدريد يريد ضم هالاند لكن المشكلة هو مينو رايولا الذي يفضل أن يذهب اللاعب لصفوف مانشستر سيتي لكن كلاً من اللاعب ووالده لديهم رغبة في ذهابه لملعب سانتياغو بيرنابيو وسيتم حسم الأمور خلال الأسابيع القليلة المقبلة.