الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

هيونداي توجه ضربة جديدة لتشيلسي

هيونداي توجه ضربة جديدة لتشيلسي

هيونداي راعي تشيلسي. (أ ف ب)

وجهت شركة هيونداي راعي نادي تشيلسي ضربة قاسية للنادي الأزرق اللندني في ظل العقوبات التي وُقِّعت ضد رومان أبراموفيتش مالك النادي بسبب تأييده الهجوم الروسي على أوكرانيا.

وأعلنت هيونداي تعليق عقد رعايتها لنادي تشيلسي وهو ما سوف ينتج عنه العديد من الخسائر المالية لحامل لقب دوري أبطال أوروبا. اقرأ أيضاً..رقم تاريخي جديد بعد «هاتريك» رونالدو في توتنهام

وذكرت شركة هيونداي من خلال حسابها عبر تويتر: «في ظل الظروف الحالية اتخذنا قراراً بتعليق أنشطة التسويق والتواصل مع تشيلسي حتى إشعار آخر».

وترعى هيونداي نادي تشيلسي منذ عام 2018 وباتت ثاني الشركات التي تعلق رعايتها مع تشيلسي عقب شركة «3» بينما شركة «نايكي» هي الوحيدة في الوقت الحالي الملتزمة بتعاقدها مع النادي الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتواجد في الصدارة.

وكانت مواجهات السبت شهدت فوز ليفربول أمام برايتون خارج الديار بثنائية نظيفة كما حقق مانشستر يونايتد الفوز أمام توتنهام في ملعب أولد ترافورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفاز برينتفورد بثنائية نظيفة أمام بيرنلي.

ويلعب الأحد تشيلسي في ستامفورد بريدج بالعاصمة البريطانية لندن أمام نيوكاسل يونايتد كما يلعب أرسنال في ملعبه في مواجهة صعبة أمام ليستر سيتي ويلتقي ليدز يونايتد بنورويتش سيتي ويذهب أستون فيلا لمواجهة ويست هام يونايتد.