الثلاثاء - 21 مايو 2024
الثلاثاء - 21 مايو 2024

للتعرف على حجم إصابته.. بنزيمة ينتظر خضوعه للرنين المغناطيسي

للتعرف على حجم إصابته.. بنزيمة ينتظر خضوعه للرنين المغناطيسي

بنزيمة. (إ ب أ)

توجه مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة إلى مدينة دي فالديبيباس الرياضية الثلاثاء، في يوم راحة الفريق، للعمل مع المعالجين البدنيين بعدما اضطر إلى مغادرة الملعب في الدقائق الأخيرة من مواجهة مايوركا الاثنين بسبب آلام في ربلة الساق اليسرى.

وبعدما سجل هدفه الثاني في شباك مايوركا، والثالث لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز الملكي (3-0)، لم يتمكن المهاجم الفرنسي من استكمال اللقاء، بسبب الآلام التي شعر بها في الساق.

وبانتظار خضوعه لأشعة الرنين المغناطيسي الأربعاء، يحاول بنزيمة الآن القيام بكل ما في وسعه ليتمكن من اللحاق بمعركة الكلاسيكو المقررة الأحد المقبل أمام برشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في الجولة الـ29 من الدوري الأسباني لكرة القدم.

من جانبه، يعاني الفرنسي أيضاً فيرلاند ميندي من آلام عضلية هو الآخر، وسيحصل على راحة اليوم، وسيتوجه غداً للمدينة الرياضية من أجل الخضوع لفحوصات ستحدد طبيعة إصابته.

بدوره، تعرض البرازيلي رودريغو لدعسة قوية أثناء مباراة أمس واضطر لمغادرة الملعب، لكن يبدو أن الأمر ليس خطيراً، حسبما أعلن اللاعب نفسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وباستثناء هؤلاء اللاعبين الثلاثة، يتمتع باقي فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بحالة بدنية جيدة قبل مواجهة برشلونة التي سيبدأ الملكي الاستعداد لها غداً.