الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

إيمري: ينتظرنا تحد آخر بعد الإطاحة بيوفنتوس

إيمري: ينتظرنا تحد آخر بعد الإطاحة بيوفنتوس

Villarreal's manager Unai Emery gestures during the Champions League, round of 16, second leg soccer match between Juventus and Villarreal at the Allianz stadium in Turin, Italy, Wednesday, March 16, 2022. (AP Photo/Antonio Calanni)

أثنى إيمري أونال المدير الفني لفياريال على أداء فريقه عقب إقصاء يوفنتوس الإيطالي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مبرزاً أن تحدياً آخر ينتظر الفريق حالياً في ربع النهائي.

وصرح إيمري في مؤتمر صحفي الليلة الماضية عقب مباراة إياب ثمن النهائي التي انتهت بفوز فياريال بثلاثية نظيفة وتأهل فياريال، بعدما كان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 1-1: «كان علينا أن نقوم بالكثير من الأشياء الجيدة في المباراة ومنها الدفاع» مشيراً إلى أن فريقه واجه الكثير من الصعوبات في الشوط الأول.

وتابع: «حارسنا قدم أداء كبيراً والقائم ساعدنا، لكننا تمكنا بعدها من اللعب بدفاع حصين.. في النهاية النتيجة كانت لصالح من كان أفضل».

وأضاف: «الوصول إلى هنا يتطلب العمل بأفضل طريقة ممكنة وامتلاك لاعبين جيدين وإدارة تعمل على ضم لاعبين أكفاء يمكنهم حسم مثل هذه المباريات، وجود هؤلاء اللاعبين يسمح بالفوز على خصم في مستوى اليوفي».