الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

شاهد أهداف مباراة برشلونة وجالطة سراي بالدوري الأوروبي

شاهد أهداف مباراة برشلونة وجالطة سراي بالدوري الأوروبي

برشلونة (غيتي)

حجز نادي برشلونة الإسباني مقعده في ربع نهائي الدوري الأوروبي، عقب تجاوزه لعقبه مضيفه جالطة سراي التركي بهدفين لواحد ، في إياب ثمن نهائي المسابقة، والذي أقيم على ملعب "علي سامي يان الرياضي" باسطنبول.

وبادر جالطة سراي بالتسجيل في الدقيقة الـ 28 عن طريق البرازيلي ماركاو، غير أن برشلونة انتفض في الوقت المناسب، ليحرز لاعبه بيدري هدف التعادل في الدقيقة الـ 37، قبل أن يحرز مهاجمه الغابوني بيير ايميريك أوباميانغ الهدف الثاني في الدقيقة الـ 49 من الشوط الثاني.

وبهذا الفوز، اكتسب برشلونة، الذي حافظ على سجله خالياً من الهزائم في مبارياته الـ11 الأخيرة بمختلف المسابقات، دفعة معنوية جيدة للغاية قبل مباراته المرتقبة مع مضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد القادم، في بطولة الدوري الإسباني.


ويسعى برشلونة لاستكمال حملته في البطولة من أجل رسم البسمة على وجوه جماهيره، التي شعرت بالإحباط بسبب نتائج الفريق المهتزة في مختلف البطولات الأخرى هذا الموسم، حيث خرج مبكراً من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا، قبل أن يفشل في الفوز بكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني، وأصبحت حظوظه شبه معدومة في التتويج بالدوري الإسباني.


ولحق برشلونة في ربع نهائي الدوري الأوروبي بكل من: أتالانتا، برشلونة، براغا، فرانكفورت، لايبزيغ، ليون، رينجرز، ووست هام.

لمشاهدة الأهداف، وملخص كامل للمباراة بجودة عالية، المرجو زيارة هذا الرابط على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" (هنا).

وعبر النادي الكتالوني لربع النهائي بانتصاره بهدفين لواحد، بعدما كانت مباراة الذهاب على ملعب "كامب نو"، قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وكان ملخصها كالتالي: