الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

ليفربول يعقّد حسابات محمد صلاح المستقبلية

ليفربول يعقّد حسابات محمد صلاح المستقبلية

محمد صلاح. (سبورت)

تستمر حالة الشد والجذب بين ليفربول ونجمه الدولي المصري محمد صلاح، في ظل فشل النادي الإنجليزي في تمديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو 2023.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية؛ فإن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً منفتح على فكرة اللعب في صفوف برشلونة أو باريس سان جيرمان في صيف 2022 المقبل، وذلك في ظل عدم إحراز ليفربول أي تقدم في مفاوضات تمديد العقد.

ويعتقد محمد صلاح أن رحيله عن ملعب أنفيلد في الصيف المقبل بات ممكناً بمقابل مالي، وذلك بدلاً من رحيله مجاناً عقب نهاية تعاقده في صيف 2023، لكن ليفربول ينوي تعقيد رغبة اللاعب من خلال مطالب مالية كبيرة.

اقرأ أيضاً.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين

من جانبه يطلب نادي ليفربول 84 مليون جنيه استرليني للموافقة على رحيل محمد صلاح، وهو مبلغ لن يتمكن برشلونة من دفعه بسبب مشاكل النادي المالية في الآونة الأخيرة، بينما باريس سان جيرمان لا يمانع دفعه في ظل اقتراب رحيل نجم الفريق الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

ويعتقد برشلونة أن دفع 90 مليون يورو تقريباً في لاعب ينتهي عقده بعد عام فقط وبلغ 29 عاماً من العمر، بجانب دفع راتب اللاعب هو أمر مكلف تماماً، ما سيدفع النادي الكتالوني للنظر في حلول أخرى لتعزيز صفوفه الهجومية.

يذكر أن محمد صلاح، الذي تبلغ قيمته التسويقية 100 مليون يورو، يطلب الحصول على 25 مليون يورو سنوياً مع ناديه الجديد. صلاح سجل 20 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بفارق 7 أهداف عن زميله في الفريق البرتغالي ديوجو غوتا.