الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

الكلاسيكو يدفع ريال مدريد لثورة صيفية

الكلاسيكو يدفع ريال مدريد لثورة صيفية

ريال مدريد (صحيفة آس)

الكثير من الحسابات في مكاتب سانتياغو بيرنابيو تغيرت بعد الخسارة المذلة في كلاسيكو الأرض برباعية نظيفة أمام برشلونة.

ريال مدريد كان يخطط لصيف هادئ مع كارلو أنشيلوتي مع التفكير فقط في وصول كيليان مبابي في صفقة انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وبحسب «فابريزيو رومانو» مراسل سكاي إيطاليا، فإن ريال مدريد بدأ التفكير بجدية في الكثير من التعاقدات بنهاية الموسم الجاري.

رومانو كتب من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر: «الآن ريال مدريد يبحث في السوق عن لاعب في الوسط وآخر في مركز قلب الدفاع، سيقررون من سيكون الاختيار الصحيح في الصيف».

وتابع: «ريال مدريد مشغول بالانتقالات الصيفية. إنهم يعرفون أنهم بحاجة إلى شيء جديد».

العديد من التقارير الصحفية ربطت ريال مدريد بالتحرك لضم قلب دفاع تشيلسي أنطونيو روديغر مع التفكير في إعادة لاعب الفريق السابق فران غارسيا لحل مشاكل مركز الظهير الأيسر وينوي النادي التحرك كذلك لضم الفرنسي أوريليو تشاوميني لاعب موناكو والمنتخب الفرنسي.

ريال مدريد سوف يواصل تحركاته لضم إيرلينغ هالاند على أمل إقناع المهاجم النرويجي بالتراجع عن فكرة الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي لا سيما في ظل معاناة الفريق في غياب المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة.

يذكر أن ريال مدريد يتواجد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة من 29 مباراة بينما برشلونة في المركز الثالث برصيد 54 نقطة وله مباراة مؤجلة.