الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

أنشيلوتي: أخطأت ولن أكرر ذلك

أنشيلوتي: أخطأت ولن أكرر ذلك

أنشيلوتي. (غيتي)

أقر المدرب الإيطالي لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بأنه أخطأ في خطته في مباراة الكلاسيكو التي خسرها الليلة الماضية أمام برشلونة في سانتاغو برنابيو بنتيجة كبيرة 0-4 وأنه يتحمل مسؤولية تلك الخسارة.

وقال أنشيلوتي: «الخطة لم تكن جيدة ولم تخرج بشكل جيد، لم أضع التشكيلة جيداً للفوز بالمباراة، برشلونة كان أفضل واستحق الفوز، ليست لدي مشكلة في أن أتحمل مسؤولية الهزيمة لأنني أخطأت في هذه المباراة».

وتابع: «لا أريد أن أقلب المسألة إلى دراما، لكن هذه الهزيمة مؤلمة للغاية بالنسبة لنا لما نعرفه من أهمية تلك المباراة ضد برشلونة، للجماهير بشكل خاص. نأسف كثيراً لكن علينا المواصلة واستعادة الانتصارات والتدرب بشكل جيد وأن نحظى بالهدوء والاستقرار.. هذه الهزيمة تؤلمنا لكننا نبتعد بتسع نقاط عن صاحب المركز الثاني وعلينا الاستمرار».

ولم يرغب أنشيلوتي في البحث عن أعذار لتلك الهزيمة «اللاعبون كانوا متحمسين للغاية لخوض المباراة لكن الخطة لم تخرج بشكل جيد، علينا تقبل هذه الهزيمة التي تغرقنا، لكن لا بد أن نحظى بالهدوء».

وحول التدخل القوي من لاعب برشلونة بيير أوباميانغ على توني كروس والتي لم ينل فيها أي بطاقة، قال: «لا أفهم ذلك لن لا أريد الدخول في مثل تلك النقاشات. فهذا سيعني البحث عن أعذار ولا أريد وضعها».

ووجه المدرب الشكر للجماهير التي لم تطلق صافرات الاستهجان ضد اللاعبين بسبب الأداء السيئ في المباراة: «الجماهير كانت قريبة للغاية منا حتى في الهزيمة، تفهموا أن المباراة لم تكن جيدة، لا أحد يعلم ماذا سيحدث في هذين الشهرين من الموسم لكن التوقف الدولي سيكون مفيداً لنا لترتيب الأوراق والتعافي والتفكير في الفوز بالمباراة القادمة. أخطئ مرة لكن ليس مرتين».