السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

انهيار مفاوضات التجديد بين يوفنتوس وباولو ديبالا

انهيار مفاوضات التجديد بين يوفنتوس وباولو ديبالا

باولو ديبالا (غيتي).

أفادت تقارير صحفية إيطالية متعددة اليوم الاثنين، أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا سيغادر يوفنتوس بشكل مجاني في نهاية الموسم، بعد انهيار مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو القادم.

وذكرت شبكة «سكاي سبورت إيطاليا»، أن خورخي أنطون وكيل أعمال اللاعب، التقى صباح اليوم الاثنين بمديري يوفنتوس، وفشلوا في التوصل إلى اتفاق خلال اجتماعهم الذي استمر ساعتين.

وكان يوفنتوس بالفعل، قد توصل إلى اتفاق لتمديد عقد باولو ديبالا في نهاية عام 2021، مقابل 11 مليون يورو سنوياً، لكن البيانكونيري سحب عرضه، وقدم عرضاً جديداً في الاجتماع الأخير براتب أقل بين 6 و7 مليون يورو في الموسم، بالإضافة إلى الحوافز، وهو ما رفضه اللاعب ووكيل أعماله.

اقرأ أيضاً.. تعرّف على مباريات ريال مدريد وبرشلونة المتبقية في الليغا

ووفقاً لموقع «فوتبول إيطاليا»، أحد الأسباب التي دفعت يوفنتوس إلى سحب عرضهم الذي قدموه في نهاية عام 2021، هو سلسلة الإصابات التي تعرض لها صاحب الـ28 عاماً خلال المواسم القليلة الماضية، كما كان للتوقيع مع دوسان فلاهوفيتش تأثير مالي على خزائن يوفنتوس، ما أدى إلى خفض قيمة العرض المقدم لديبالا.

وسيبدأ ديبالا محادثات مع الأندية المهتمة بضمه ومن بينها توتنهام، برشلونة، إنتر، ليفربول، ومانشستر سيتي.

وكان ديبالا قد وقع ليوفنتوس في عام 2015 من باليرمو مقابل 41 مليون يورو، ولعب مع الفريق 283 مباراة، وسجل 113 هدفاً، وقدم 48 تمريرة حاسمة، وتوج مع الفريق بعدة ألقاب أبرزها: الدوري الإيطالي 5 مرات، وكأس إيطاليا 4 مرات، والسوبر الإيطالي 3 مرات.