الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

بيرهوف: تتويج ألمانيا بلقب المونديال «هدف واقعي»

بيرهوف: تتويج ألمانيا بلقب المونديال «هدف واقعي»

بيرهوف وفليك. (أ ف ب)

يرى أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم أن تتويج منتخب بلاده تحت قيادة المدرب هانز فليك بلقب مونديال قطر، بمثابة «هدف واقعي لعام 2022».

وقال بيرهوف الثلاثاء في تصريحات صحفية قبل المواجهتين الوديتين لمنتخب الماكينات أمام إسرائيل وهولندا «إنه بالتأكيد أمر واقعي، نمتلك لاعبين من طراز فريد».

وأكد بيرهوف (53 عاماً) أن منتخب الماكينات لن يدخل كأس العالم بصفته أحد المرشحين لنيل اللقب، رغم نجاح فليك في الفوز بأول 7 مباريات له «في بداية العهد الجديد للفريق».

ويفتقد فليك جهود روبن كوخ مدافع ليدز يونايتد خلال المواجهة أمام إسرائيل يوم السبت ومواجهة هولندا بعدها بثلاثة أيام، بسبب إصابته بعدوى كورونا.

وشارك 15 لاعباً و3 حراس مرمى في تدريب المنتخب الألماني اليوم في فرانكفورت، في الوقت الذي خضع فيه إلكاي غوندوغان وجوليان فيغل وبنيامين هنريكس وجوناثان تاه ولوكاس نميشا لبرنامج تأهيلي في فندق الإقامة.

وعقب المواجهتين الوديتين، يخوض منتخب ألمانيا مواجهات صعبة أمام إيطاليا بطلة أوروبا في دور المجموعات للدوري الأوروبي الصيف المقبل، بجانب مواجهة إنجلترا التي أطاحت بالماكينات من يورو 2020، بالإضافة إلى مواجهة المجر.