الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

الفيفا : منصة للعملات الرقمية راعياً رسمياً لكأس العالم 2022

الفيفا : منصة للعملات الرقمية راعياً رسمياً لكأس العالم 2022

كأس العالم 2022.(غيتي)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن التعاقد مع شركة «كريبتو» لتداول العملات الرقمية والمشفرة، لتكون راعياً رسمياً لكأس العالم 2022 بقطر.

وتأسست شركة «كريبتو» سنة 2016، وتملك اليوم أكثر من 10 ملايين عميل، وأكثر من 4000 موظف في الأمريكتين وأوروبا وآسيا، وتركز تسريع التبني العالمي للعملات المشفرة من خلال خدماتها.

وتتمتع «كريبتو» بشراكات رفيعة المستوى مع العديد من المؤسسات المرموقة في صناعة الترفيه، ومع العديد من الرياضات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك رياضة سباق السيارات والمصارعة الحرة وكرة السلة وهوكي الجليد، فضلاً عن كرة القدم.. كما أصبحت منصة تداول العملات الرقمية الرسمية لبطولات كرة القدم الاحترافية للرجال والنساء في أستراليا.

وستظهر العلامة التجارية لشركة «كريبتو» في كأس العالم للأندية، داخل ملاعب البطولة وخارجها، وبعدة طرق أخرى من بينها إتاحتها لعملائها الجدد والحاليين فرصة حضور المباريات والفوز بسلع حصرية.

اقرأ أيضاً.. متفوقاً على ميسي ومبابي.. نيمار الأعلى راتباً بالدوري الفرنسي

وعن الاتفاقية قال كاي ماداتي المدير التجاري لـ«فيفا»: «رغم أنه لا توجد منصة رقمية لكرة القدم أكبر من منصة فيفا في تأثيرها الثقافي، فقد أظهرت «كريبتو» التزامها بدعم أكبر المنتخبات والبطولات والتظاهرات وأشهر الأماكن في جميع أنحاء العالم، ويسعدنا جداً انضمام هذه العلامة التجارية العالمية إلينا كراعٍ لبطولة كأس العالم المثيرة والرائدة، إذ ستساعدنا على تطوير لعبتنا الجميلة على نطاق عالمي واسع».

من جانبه قال كريس مارساليك الرئيس التنفيذي لشركة «كريبتو» وأحد مؤسسيها: «لا يمكننا أن نكون أكثر حماساً من حماس رعايتنا لكأس العالم، فهي واحدة من أعرق البطولات في العالم، وما لا ريب فيه أنها ستزيد من وعي العالم بشركتنا».

وأردف قائلاً: «سنستمر في استخدام منصتنا بطرق مبتكرة من خلال شراكتنا مع فيفا، حتى نتمكن من تعزيز مستقبل الرياضات العالمية ونرتقي بتجارب مشجعيها في جميع أنحاء العالم».