السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

شاهد أهداف مباراة الأرجنتين أمام فنزويلا

شاهد أهداف مباراة الأرجنتين أمام فنزويلا

ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا (أ ف ب)

تمكن منتخب الأرجنتين من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد أمام فنزويلا صباح السبت على أرضية ملعب لابوموبونيرا في مدينة بوينس أيرس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

أحرز هدف أصحاب الأرض الأول اللاعب نيكولاس جونزاليس في الدقيقة 35، بعد عرضية روديغو دي باول وأضاف دي ماريا ثاني الأهداف في الدقيقة 76 مستغلاً عرضية من دي باول بينما سجل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 82، بعد عرضية متقنة من أنخيل دي ماريا.

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 38 نقطة، في وصافة ترتيب التصفيات خلف البرازيلي، وذلك بعدما ضمن الثنائي الترشح لكأس العالم 2022 بقطر.

حصد قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي جائزة رجل اللقاء بعد تسديد 7 كرات من بينها 3 على المرمى وصنع 3 فرص لزملائه، وقام بـ6 مراوغات ناجحة ونال البرغوث الأرجنتيني تقييم 9.3 من «sofa score».

وضمنت الأرجنتين بالفعل التأهل للنهائيات في قطر قبل خوض المباراة أمام متذيل ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية والوحيد ضمن 10 منتخبات بالقارة الذي لم يسبق له المشاركة أبداً في كأس العالم.

ولم تخسر الأرجنتين، التي غاب عنها 4 لاعبين للإيقاف بسبب خرق قواعد كوفيد-19 في مباراة البرازيل التي ألغيت في سبتمبر أيلول الماضي، أمام فنزويلا أبداً في 8 مباريات على أرضها بالتصفيات.

شاهد أهداف اللقاء: