الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

سر تفضيل برشلونة رافينيا على أنتوني

سر تفضيل برشلونة رافينيا على أنتوني

رافينيا لاعب ليدز يونايتد (فوتبول إسبانيا)

يواصل نادي برشلونة الإسباني تحركاته في سوق الانتقالات الصيفية 2022 ويعمل من أجل تعويض الرحيل المنتظر لجناحه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي.

وينتهي عقد ديمبيلي مع النادي الكتالوني في صيف 2022 ويرفض فكرة تخفيض راتبه من أجل تمديد تعاقده مع النادي وهو ما دفع برشلونة للبحث عن جناح هجومي جديد.

اللاعب المفضل لدى تشافي هيرنانديز في الوقت الحالي هو رافينيا نجم ليدز يونايتد لكن الظهير الأيمن الحالي للفريق داني ألفيس نصح النادي بالتحرك لضم جناح برازيلي آخر وهو أنتوني لاعب أياكس أمستردام.


اقرأ أيضاً..هالاند أم صلاح؟.. حيرة لا تتوقف في برشلونة


سر اختيار رافينيا

توصل نادي برشلونة بالفعل لاتفاق مع رافينيا بشأن البنود الشخصية مما تسبب في رفض اللاعب جميع العروض الأخرى المقدمة من أجله في الصيف.

وقدم برشلونة 35 مليون يورو لضم اللاعب البرازيلي لكن ليدز يونايتد طلب 75 مليون يورو وهي قيمة كسر عقد اللاعب.

وبحسب صحيفة "سبورت" يؤمن برشلونة أنه يمكنه حسم صفقة رافينيا مقابل 40 مليون يورو فقط بينما يريد أياكس أمستردام 40 مليون يورو كذلك للموافقة على بيع أنتوني.

ويفضل برشلونة ضم رافينيا بسبب تطوره المذهل في الفترة الماضية وتألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز أحد أبرز دوريات العالم ولكون وكيل أعماله هو البرتغالي ديكو لاعب برشلونة السابق ما يسهل مفاوضات ضم اللاعب.

الجدير بالذكر أن رافينيا البالغ من العمر 25 عاماً لعب 27 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي وسجل 9 أهداف وصنع 3 أهداف ونال جائزة رجل المباراة 4 مرات.