الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

رباعية الكلاسيكو تمهد الطريق لميركاتو مثير في برشلونة

رباعية الكلاسيكو تمهد الطريق لميركاتو مثير في برشلونة

خوان لابورتا رئيس برشلونة (موندو ديبورتيفو)

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني في طريقه لصيف من العيار الثقيل على مستوى سوق الانتقالات الصيفية.

النادي الكتالوني تعاقد بالفعل في يناير الماضي مع داني ألفيس وبيير أوباميانغ وفيران توريس وأداما تراوري.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإن برشلونة قد يضم ما بين 4 إلى 6 لاعبين في صيف 2022 المقبل، وأن النادي نجح بالفعل في التعاقد مع فرانك كيسي في صفقة انتقال مجانية قادماً من صفوف ميلان، وكذلك الدنماركي أندريس كريستنسن قادماً من تشيلسي.

برشلونة يريد كذلك ضم رافينيا جناح ليدز يونايتد مع تحويل إعارة أداما تراوري إلى شراء بصفة نهائية، بجانب التفكير بقوة في ضم نصير مرزاوي ظهير أيمن أياكس أمستردام.

اقرأ أيضاً..هل تسحب كرة القدم النسائية البساط من سيطرة الرجال؟

رباعية الكلاسكيو تمهد الطريق لضربات نارية

أكدت إذاعة «راديو كتالونيا» أن فوز برشلونة في كلاسيكو بيرنابيو برباعية نظيفة أمام ريال مدريد دفع النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند للتراجع تماماً عن فكرة التوقيع لصفوف مانشستر سيتي.

لاعب بوروسيا دورتموند تحدث مع تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، وبدأ يقيم الوضع لا سيما في ظل اقتناع الكبير بمشروع النادي الكتالوني.

ليس فقط هالاند، بل كذلك قلب الدفاع الألماني أنطونيو روديغر الذي ينتهي تعاقده مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي بدأ التفكير بجدية في الذهاب للفريق الكتالوني عقب فوز برشلونة 0-4 أمام ريال مدريد في بيرنابيو مؤكداً أن تشافي هيرنانديز يمكنه المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا في السنوات المقبلة لا سيما مع امتلاك الفريق عناصر شابة رائعة.