الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أنشيلوتي: لم نفقد صوابنا بعد رباعية الكلاسيكو

أنشيلوتي: لم نفقد صوابنا بعد رباعية الكلاسيكو

أنشيلوتي استعاد توازن ريال مدريد بعد هزيمة الكلاسيكو. (أ ب)

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد -عقب الفوز على ضيفه خيتافي بهدفين دون رد أمس السبت ضمن الجولة الـ31 لليغا- بسلوك الفريق الذي لم يفقد «صوابه» بعد الخسارة الثقيلة في عقر داره على يد برشلونة برباعية نظيفة في (كلاسيكو الأرض) منذ نحو أسبوعين.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو: «لم نفقد صوابنا بعد الخسارة الثقيلة أمام برشلونة حافظنا على التوازن، وكان علينا الحفاظ على فارق النقاط، وهذا ما حدث، المباراة خادعة لا سيما أنها تأتي بعد مباراة التشامبيونز ليغ، وقطعاً هناك إرهاق بدني وذهني للاعبين، ولكن الفريق أبدى رد فعل جيداً».

اقرأ أيضاً.. جدول ترتيب الدوري الإسباني والهدافين عقب مباريات السبت

وأضاف «كنا منظمين داخل الملعب، وسيطرنا على الكرة بشكل جيد، وضغطنا على المنافس لاستعادة الكرة سريعاً... كل الأمور سارت بشكل جيد الفريق يمر بحالة جيدة الأمور كانت جيدة للغاية في شهري أكتوبر وديسمبر، ونجحنا في الابتعاد بفارق نقاط مريح في الليغا كاسيميرو سيغيب عن مباراة إشبيلية، ولكن المباراة التي قدمها إدوارد كامافينغا وفيدي فالفيردي تثبت أن الفريق لا يمتلك 11 لاعباً فقط».

كما أكد صاحب الـ62 عاماً أن الظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي، الذي حصل على راحة أمس السبت، سيعود للمشاركة أمام تشيلسي الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

و م ب - ح ع