الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

الموعد المنتظر لتتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي

الموعد المنتظر لتتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي

مبابي ونيمار وميسي. (ليكيب)

واصل باريس سان جيرمان عروضه الرائعة في الدوري الفرنسي هذا الموسم وحقق الفوز خارج ملعبه بنتيجة 6-1 على كليرمون فوت في مباراة شهدت تسجيل كيليان مبابي 3 أهداف ونيمار مثلها.

ووصل النادي الباريسي للنقطة 71 في الصدارة بفارق 15 نقطة عن أولمبيك مارسيليا الذي سيلعب اليوم الأحد بملعبه في الفيلودروم أمام مونبيليه وبحاجة إلى الفوز من أجل تقليص الفارق عن المتصدر باريس سان جيرمان لـ12 نقطة فقط.

اقرأ أيضاً.. ليفاندوفسكي يعيد الفارق بين بايرن ودورتموند إلى 9 نقاط

يتبقى 7 جولات فقط على نهاية الدوري الفرنسي وفي حال فوز مارسيليا اليوم سوف يصبح باريس سان جيرمان متفوقاً بفارق 12 نقطة عن مارسيليا في صراع الصدارة ويحتاج للفوز في 3 مباريات من أصل 7 للتويج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم.

ويستضيف باريس سان جيرمان منافسه مارسيليا بملعب بارك دي برينس يوم الأحد 17 أبريل المقبل في إطار الجولة 32 من عمر المسابقة، وفي حال الفوز سوف يصبح الفارق 15 نقطة مع تبقي 6 جولات، ما يعني حاجة النادي الباريسي لفوز وحيد لضمان التتويج باللقب.

ويتوقع بحسب صحيفة «ليكيب» أن يتوج باريس سان جيرمان باللقب يوم الأربعاء 20 أبريل خارج الديار، عندما يواجه أنجيه بملعب ريموند كوبا في إطار الجولة 33 من الدوري الفرنسي.

وفي حال تعثر مارسيليا هذا المساء أمام مونبيليه بالخسارة يمكن لباريس سان جيرمان الاحتفال باللقب في حال حقق الفوز أمام مارسيليا الأحد 17 أبريل المقبل في حديقة الأمراء.