الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

كيفين دي بروين (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

ويحل مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، ضيفاً على أتلتيكو مدريد في ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، في مواجهة من العيار الثقيل، سيطمح خلالها رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى تجاوز خسارتهم ذهاباً في ملعب «الاتحاد»، بهدف نظيف من توقيع كيفين دي بروين في الدقيقة الـ70 من عمر اللقاء.

ويصل مانشستر سيتي للقاء أتلتيكو مدريد، بعد مباراة قوية ضد غريمه ليفربول، في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلها. حيث عزز الفريق صدارته برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الثاني.

من جانبه سقط أتلتيكو مدريد خارج أرضه بشكل مفاجئ أمام ريال مايوركا، بهزيمة بهدف نظيف. جعل رصيده يتجمد عند 57 نقطة في المركز الرابع بالدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» يوم الأربعاء الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».