الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

هل تعرض برشلونة للخيانة من جماهيره في لقاء آينتراخت فرانكفورت؟

هل تعرض برشلونة للخيانة من جماهيره في لقاء آينتراخت فرانكفورت؟

جماهير آينتراخت فرانكفورت تغزو ملعب "كامب نو"

شهد ملعب "كامب نو" حادثة غريبة وغير معتادة في مباريات برشلونة على أرضه، حيث قامت جماهير آينتراخت فرانكفورت بغزو الملعب في المواجهة التي انتهت بانتصار الفريق الألماني (3ـ2)، وبلوغه لنصف نهائي الدوري الأوروبي، منهياً سلسلة من 15 مباراة بدون خسارة للفريق تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

واكتسى "كامب نو" اللون الأبيض الخاص بفريق آينتراخت فرانكفورت، في مشهد لم يسبق له مثيل في معقل النادي الكتالوني، حيث كان عدد المشجعين الألمان يفوق عدد مشجعي برشلونة في ملعبهم.

ووفقاً لتقارير صحفية إسبانية مختلفة، تجاوز عدد الحضور الجماهيري في "كامب نو" في مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت، حاجز 70 ألف متفرج، أكثر من نصفهم كانوا من مشجعي آينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضاً.. 5 مباريات قد تكون حاسمة لسباق البريمييرليغ بين مان سيتي وليفربول



وأثر هذا التفوق للجماهير للألمانية في الملعب بشكل واضح على أداء لاعبي برشلونة، الذين كانوا كأنهم يلعبون خارج ملعبهم، حيث طاردتهم صافرات الاستهجان التي علت فوق أصوات جماهير برشلونة الحاضرة، منذ بداية عمليات الإحماء إلى نهاية المباراة.


ووفقاً لصحيفة "سبورت"، العدد المخصص لجماهير آينتراخت فرانكفورت في المباراة حسب قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، من المتفرض أن لا يتجاوز 5000 تذكرة، لكن المفاجئ أن عدد أنصار آينتراخت فرانكفورت قد يكون تجاوز 30 آلف متفرج تقريباً.

وأرجعت تقارير صحفية أخرى السبب إلى أن بعض جماهير برشلونة، وأعضاء من النادي قد قاموا بخيانة الفريق، وباعوا تذاكرهم للجماهير الألمانية، الذين جلسوا في المقاعد الأمامية غير المسموح بالوصول إليها إلا لجماهير برشلونة، وأعضاء النادي.