الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في نصف نهائي كأس إنجلترا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في نصف نهائي كأس إنجلترا والقنوات الناقلة

بيب غوارديولا ويورغن كلوب (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر سيتي، وليفربول، في نصف نهائي كأس إنجلترا، والقنوات الناقلة.

ويستضيف مانشستر سيتي على ملعبه «الاتحاد»، ليفربول، في مواجهة مكررة هذا الموسم، ستحظى باهتمام قوي، وإثارة وتشويق منقطعي النظير، حيث سيحاول الفريقين نيل بطاقة التأهل لنهائي كأس إنجلترا، لمواجهة الفائز من نصف النهائي الثاني بين تشيلسي وكريستال بالاس.

وتأتي هذه المواجهة بعد أيام قليلة من مباراة الفريقين القوية على ملعب «الاتحاد»، برسم الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها، ليستمر التكافؤ هو عنوان مواجهات الفريقين هذا الموسم، بعدما انتهت مباراة الذهاب أيضاً بـ«آنفيلد»، في الجولة السابعة، بنفس نتيجة الإياب (2ـ2).

وسجل أهداف الفريقين في مباراة يوم الأحد الماضي كل من كيفين دي بروين، وغابرييل خيسوس للمان سيتي في الدقيقتين (5، و36)، وديوجو جوتا، وساديو ماني، لليفربول، في الدقيقتين (13، و46).

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مطارده ليفربول، مع تبقي 7 جولات على النهاية. وستكون مباراة الفريقين في كأس إنجلترا هي مواجهتهما الثالثة هذا الموسم، والتي لا تقبل القسمة على اثنين.

ويصل الفريقين إلى هذا اللقاء منتشيين بتأهلهما إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تجاوز مان سيتي عقبة أتلتيكو مدريد بصعوبة بفرض التعادل في إياب ربع النهائي بدون أهداف في «واندا ميتروبوليتانو»، مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدف نظيف، في حين تخطى ليفربول بنفيكا، رغم تعادله إياباً على أرضه (3ـ3)، بعدما عاد بانتصار ذهاباً من ملعب النور (3ـ 1).

اقرأ أيضاً.. 5 مباريات قد تكون حاسمة لسباق البريمييرليغ بين مان سيتي وليفربول

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في نصف نهائي كأس إنجلترا

تقام المباراة يوم السبت على ملعب «الاتحاد»، عند الساعة 18:30 بتوقيت الإمارات، 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت مصر والأردن، و15:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في نصف نهائي كأس إنجلترا

تنقل مباريات كأس إنجلترا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة مانشستر سيتي وليفربول في نصف نهائي كأس إنجلترا بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».