الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

رياض محرز يُحدد موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي

رياض محرز يُحدد موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي

رياض محرز (غيتي)

ربطت تقارير صحفية بريطانية اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز بالرحيل عن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي عقب نهاية الموسم الحالي.

وانضم محارب الصحراء لصفوف السماوي الإنجليزي قادماً من ليستر سيتي مقابل 67 مليون يورو، قبل 4 سنوات، بعقد ينتهي في يونيو 2023.

ولم يتوصل محرز لاتفاق حتى الآن مع السيتي لتمديد العقد؛ ما دفع التقارير الصحفية لتؤكد إمكانية رحيله عن ملعب الاتحاد.

وارتبط محرز بالانتقال إلى برشلونة لتعويض إمكانية رحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي عن ملعب كامب نو، عقب نهاية الموسم الجاري، كما ذكرت تقارير لرغبة باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته، وارتبطت العديد من الأندية الإيطالية بالتفكير في ضمه.

اقرأ أيضا..5 ملاحظات رئيسية من هزيمة برشلونة أمام آينتراخت فرانكفورت

محرز يحدد موقفه

بحسب شبكة " teamtalk" البريطانية فإن محرز، 31 عاماً، لديه رغبة في الاستمرار في صفوف مانشستر سيتي لفترة طويلة لا سيما بعدما بات لاعباً هاماً في حسابات المدرب بيب غوارديولا في الموسم الحالي.

وتنوي إدارة مانشستر سيتي من جانبها زيادة راتب اللاعب الجزائري الدولي لإقناعه بفكرة تمديد العقد؛ حيث من المتوقع أن يحصل محرز على 240 ألف جنيه استرليني أسبوعياً بدلاً من راتبه الحالي البالغ 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

يذكر أن محرز لعب 39 مباراة بقميص مانشستر سيتي في مختلف المسابقات بالموسم الجاري، وتمكن من تسجيل 22 هدفاً وصناعة 7 أهداف.