السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

رانجنيك يستعد لمواجهة «اكتشافاته» في ليفربول

رانجنيك يستعد لمواجهة «اكتشافاته» في ليفربول

رالف رانجنيك. (أ ب)

يستعد رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لمواجهة فريق ليفربول «الجيد للغاية» والذي يضم بين صفوفه لاعبين ساعدهم مدرب مانشستر يونايتد في طريقهم نحو الصعود للقمة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» أن كل الأنظار ستتجه إلى ملعب أنفيلد عندما يلتقي مانشستر يونايتد وليفربول غداً الثلاثاء، بعد ستة أشهر من فوز ليفربول على مانشستر يونايتد 5-صفر في مباراة الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في تلك المباراة، افتتح نابي كيتا التسجيل وقال في السابق إن رانجنيك عامله «مثل الابن» حينما ضمه لفريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، كما قام مدرب مانشستر يونايتد المؤقت بتدريبه في لايبزغ.

كما لعب رانجنيك (63 عاماً) دوراً في مسيرة لاعبي ليفربول ساديو ماني وإبراهيما كوناتي وتاكومي مينامينو، حيث بدأ العمل كمدير رياضي بنادي ريد بول في 2012.

إقرأ أيضاً.. فان دايك: الفوز بالرباعية حلم شبه مستحيل

وبالإضافة إلى ذلك، قام رانجنيك بالتوقيع مع روبرتو فيرمينو عندما كان مدرباً لهوفنهايم، كما لعب المدافع جويل ماتيب تحت قيادة رانجنيك في شالكه.

وقال رانجنيك عن ليفربول: «إنهم فريق جيد، فريق جيد للغاية. ليس من سبيل الصدفة أن يكونوا جيدين بهذا القدر».

وأضاف: «يورغن قام ببناء هذا الفريق في آخر ستة أعوام ونصف العام».

وأكد: «6 أو 7 لاعبين كانوا في الفرق التي دربتها قبل أن يشتهروا».

وأردف: «مرة أخرى، ليس من الصدفة أن يتواجد في هذا النادي، على الأرجح، أكبر عدد من اللاعبين الذين لعبوا في أنديتنا السابقة، بسبب نهجهم، أسلوبهم في اللعب، الطريقة التي يريدون أن يلعبوا بها مشابهة للغاية».