الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

استبعاد فيليكس وليمار من مباراة غرناطة

استبعاد فيليكس وليمار من مباراة غرناطة

جواو فيليكس أصيب أمام إسبانيول. (رويترز)

استبعد الجهاز الفني لفريق أتلتيكو مدريد الثنائي جواو فيليكس وليمار من المشاركة في مباراة غرناطة الأربعاء، ضمن الجولة الـ33 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعد إصابتهما في أوتار الفخذ الأيسر خلال الشوط الأول من مباراة إسبانيول الماضي التي انتهت بانتصار «الروخي بلانكوس» بهدفين لهدف.

وأجرى اللاعبان فحوصات طبية اليوم، الاثنين، أثبتت إصابتهما في أوتار الفخذ الأيسر، بحسب ما جاء في البيان الطبي الصادر عن أتلتيكو مدريد، والذي لم يحدد درجة الإصابة، مشيراً إلى خضوع اللاعبين لجلسات علاج طبيعي ومواصلة المران داخل صالة الألعاب الرياضية.

اقرأ أيضاً.. كأس إيطاليا.. إنتر وميلان يجددان الموعد في ديربي الغضب

وأنهى المهاجم البرتغالي الشوط الأول وهو يعاني من آلام في الجزء الخلفي من فخذه الأيسر، مما دفع الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إلى تبديله بين الشوطين والدفع بالفرنسي أنطوان جريزمان.

وهذه ثالث إصابة يتعرض لها جواو هذا الموسم، حيث غاب عن أول ثلاث جولات بسبب تعافيه من الجراحة التي أجراها في كاحله، كما غاب عن ثلاث مباريات أخرى في نوفمبر الماضي بسبب إصابة عضلية.

وكتب اللاعب رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) قال فيها: «أشكركم على رسائلكم، الآن حان وقت التعافي والعودة أفضل من ذي قبل».

على الجانب الآخر، غادر ليمار ملعب مباراة إسبانيول ودخل بدلاً منه البلجيكي يانيك كاراسكو، بعد شعوره بألم قوي في ركبته اليسرى.

وغادر اللاعب ملعب اللقاء على قدميه، لكن بمساعدة زملائه، وهذه رابع إصابة يتعرض لها الفرنسي هذا الموسم، وغاب عن 10 مباريات لأسباب بدنية.

وسيغيب الثنائي عن مباراة غرناطة، وستتوقف مسألة لحاقهما بمباراة الجولة المقبلة على تحسن حالتهما.