الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

الموت يفجع كريستيانو رونالدو في طفله الرضيع

الموت يفجع كريستيانو رونالدو في طفله الرضيع

كريستيانو رونالدو (غيتي)

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين، في بيان مشترك مع صديقته جورجينا رودريغيز، عن خبر محزن للغاية، بوفاة أحد طفليهما التوأم أثناء الولادة.

وقال كريستيانو رونالدو في البيان: «ببالغ الحزن نعلن وفاة ابننا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به الآباء. فقط ولادة ابنتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نريد أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم ودعمهم. لقد حطمنا هذا الفقد، ونطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب. حبيبي، أنت ملاكنا. سنحبك دائماً.»

اقرأ أيضاً.. ملوك «الهاتريك».. أكثر 5 لاعبين معاصرين تسجيلاً للثلاثيات

وكان كريستيانو رونالدو قد أعلن في أكتوبر الماضي، أن صديقته جورجينا حامل بتوأم، ذكر، وأنثى، ونشر على حسابه الرسمي في إنستغرام، صورة له رفقة صديقته، وبيديهما صورة لنتيجة الفحص بالأشعة السينية، وقال: «يسعدني الإعلان عن انتظارنا توأم جديد. قلوبنا مغمورة بالحب، ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما».

وستكون المولودة الجديدة هي الابنة الخامسة لكريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً، وأكبرهم كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاماً، والذي انضم مؤخراً لأكاديمية مانشستر يونايتد فور عودة والده إلى النادي الإنجليزي.

إلى جانب كريستيانو جونيور، لدى رونالدو توأم آخر هما إيفا، وماتيو، (4 أعوام)، وألانا مارتينا (3 سنوات).

ويتوقع ألّا تكون هذه آخر مرة ينجب فيها رونالدو وجورجينا رودريغيز، حيث أعلنا في عام 2017، عن أنهما يريدان إنجاب 7 أطفال.