الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

بالفيديو.. شاهد أهداف مباراة نابولي وروما بالدوري الإيطالي

بالفيديو.. شاهد أهداف مباراة نابولي وروما بالدوري الإيطالي

لاعب روما ستيفان الشعراوي. (غيتي)

فرض روما تعادلاً قاتلاً على نابولي بهدف لمثله، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين ليلة الاثنين على ملعب «دييغو أرماندو مارادونا»، في ختام الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.

ويدين روما بعودته بنقطة ثمينة من نابولي، إلى مهاجمه الإيطالي من أصول مصرية ستيفان الشعراوي، الذي عدل النتيجة لرجال جوزيه مورينيو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بعدما كان أصحاب الأرض قد تقدموا مبكراً من ركلة جزاء نفذها لورنزو إنسيني في الدقيقة الـ11.

ووفقاً لشبكة «أوبتا» للإحصائيات، سجل ستيفان الشعراوي جميع أهدافه الثلاثة هذا الموسم بالدوري الإيطالي في الدقيقة 90 وما بعدها، ويعتبر اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف (3) في هذه الفترة من اللعب في الدوري الإيطالي بالموسم الجاري.

اقرأ أيضاً.. ملوك «الهاتريك».. أكثر 5 لاعبين معاصرين تسجيلاً للثلاثيات

من جانبهم عززت ضربة الجزاء التي سجلها إنسيني لنابولي، رقم نابولي كأكثر فريق تسجيلاً من ضربات الجزاء هذا الموسم بالدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى (9)، فيما لورنزو إنسيني هو أكثر اللاعبين تسجيلاً من ضربات الجزاء (8).

وشهدت المباراة خشونة من جانب الفريقين، حيث أشهر الحكم 4 بطاقات صفراء للاعبي نابولي، وبطاقتين صفراوين للاعبي روما، إلى جانب بطاقة حمراء أخرى كانت من نصيب لاعب الأخير دانييل فوزاتو.

ورفع نابولي رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثالث، كما رفع روما، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، رصيده إلى 58 نقطة في المركز الخامس.

ولمشاهدة أهداف مباراة نابولي وروما بجودة عالية يمكنكم زيارة الرابط التالي (هنا)