الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

محمد صلاح. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة، موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة. حيث يستقبل الريدز الشياطين الحمر على ملعب "آنفيلد"، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطمح ليفربول إلى مواصلة انتصاراته والضغط أكثر على مانشستر سيتي، الذي يتصدر البريميرليغ برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المطارد ليفربول، حيث انحصر صراع اللقب بينهما على بعد 7 جولات من النهاية.

وكانت مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد"، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما. تعادل كان هو الأول لرجال يورغن كلوب بعد 10 انتصارات على التوالي في المسابقة.


من جانبه، يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، ويخوض صراعاً شرساً لضمان بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يبتعد بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع آخر البطاقات المؤهلة للمسابقة الأوروبية.

اقرأ أيضاً.. 500 ألف جنيه استرليني أسبوعياً تنقل هالاند إلى مانشستر سيتي



وعاد مانشستر يونايتد لسكة الانتصارات في الجولة الماضية، بانتصار في "أولد ترافورد" على متذيل الترتيب نوريتش سيتي (3ـ2)، بهاتريك حمل توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تدور الشكوك بشأن مشاركته ضد ليفربول بسبب وفاة أحد طفليه التوأم أثناء الولادة.

أعلن النجم البرتغالي الخبر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الاثنين، في بيان مشترك مع صديقته جورجينا رودريغيز، قال فيه: "ببالغ الحزن نعلن وفاة ابننا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به الآباء. فقط ولادة ابنتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نريد أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم ودعمهم. لقد حطمنا هذا الفقد، ونطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب. حبيبي، أنت ملاكنا. سنحبك دائماً.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي



تقام المباراة اليوم الثلاثاء على ملعب "آنفيلد"، عند الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».