الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

شكوك حول مشاركة ووكر أمام الريال

شكوك حول مشاركة ووكر أمام الريال

مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر. (إ ب أ)

تحوم الشكوك الكبيرة حول مشاركة ظهير أيمن مانشستر سيتي الإنجليزي، كايل ووكر، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني الأسبوع المقبل.

وظهر المدافع الدولي، الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب ربع نهائي التشامبيونز ليغ الأسبوع الماضي، وهو يضع ضمادة كبيرة على منطقة الإصابة خلال مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (FA Cup) بداية هذا الأسبوع أمام ليفربول على ملعب (ويمبلي).

من جانبه، أكد الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني للمان سيتي، خلال مؤتمر صحفي أن صاحب الـ31 عاماً سيغيب عن مباراة برايتون آند هوف ألبيون المؤجلة من الجولة الـ30 من البريميير ليغ الأربعاء على ملعب (الاتحاد)، ولم يحدد موعد عودته للفريق.

وقد يضطر هذا الغياب المدرب الإسباني للاعتماد على البرتغالي جواو كانسيلو في الجانب الأيمن، كما فعل في مباراة الذهاب أمام الأتلتي على ملعب (الاتحاد)، والدفع بالأوكراني أولكسندر زينتشينكو في الجانب الأيسر.

أما فيما يتعلق بالنجم البلجيكي كيفين دي بروين، فتبدو حظوظه كبيرة في الظهور أمام الفريق الملكي، بعد أن أصيب في مباراة إياب دور الثمانية أمام أتلتيكو واضطر لمغادرة المباراة، في الوقت الذي جلس فيه على مقاعد البدلاء أمام ليفربول يوم السبت الماضي في مباراة الكأس.

وقد يكون النبأ السار لجماهير السيتي في مباراة برايتون، هو ظهور المدافع البرتغالي روبين دياز، الأفضل في البريميير ليغ في الموسم الماضي، بعد أن أبعدته الإصابة في العضلة الضامة عن آخر 9 مباريات لـ«السيتيزنس».