الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

بالفيديو.. شاهد أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

بالفيديو.. شاهد أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح (غيتي)

جدد ليفربول تفوقه على غريمه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. بعد انتصاره ذهاباً في "أولد ترافورد" بخماسية نظيفة، عاد ليفوز إياباً في "آنفيلد" برباعية نظيفة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفرض النجم المصري محمد صلاح نفسه من جديد نجماً للقاء، فبعد أن سجل ثلاثية في مباراة الذهاب، عاد ليقود ليفربول في "آنفيلد" ليلة الثلاثاء إلى انتصار كاسح جديد على الشياطين الحمر، بتسجيله لثنائية، وصناعته لهدف آخر.

وافتتح ليفربول التسجيل بعد 5 دقائق فقط على انطلاقة اللقاء، بهدف النجم الكولومبي لويس دياز، بصناعة من النجم المصري محمد صلاح. وفي الدقيقة الـ22، عاد صلاح هذه المرة لهز الشباك بنفسه موقعاً الهدف الثاني.

اقرأ أيضاً.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين بعد فوز ليفربول على مانشستر يونايتد



وفي الشوط الثاني، عزز النجم السنغالي ساديو ماني النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة الـ65، قبل أن يعود صلاح ليوقع الهدف الرابع لليفربول والثاني له في المباراة، في الدقيقة الـ85، ليرفع رصيده إلى الـ22 هدفاً، في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بالمسابقة بـ12 هدفاً بالتساوي مع زميله في الفريق ترنت ألكساندر أرنولد.


وبهذا الانتصار العريض ارتقى ليفربول إلى صدارة البريمييرليغ مؤقتاً برصيد 76 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي سيستقبل اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد" برايتون. بينما سقط "الشياطين الحمر" في فخ الخسارة التاسعة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 54 نقطة في المركز السادس.

شاهد أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي