الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

بيكيه يطلب من روبياليس المساعدة للعودة إلى المنتخب في الأولمبياد

بيكيه يطلب من روبياليس المساعدة للعودة إلى المنتخب في الأولمبياد

بيكيه. (ماركا)

طالب مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، رئيسَ الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، بمساعدته في العودة إلى المنتخب والمشاركة في أولمبياد طوكيو الصيف الماضي، بحسب تسجيل صوتي نشرته صحيفة (إل كونفيدنثيال) الإسبانية في إطار محادثات بين الجانبين بشأن مفاوضات إقامة كأس السوبر الإسباني في السعودية.

ويبدو من خلال التسجيل الصوتي صوت بيكيه، الذي كان أعلن اعتزاله اللعب دولياً في وقت سابق، يقول «عليك أن تفعل هذا من أجلي، يا روبي، عليك أن تحققه لي، اللعنة عليك. أنا متحمس للمشاركة في الألعاب الأولمبية»، ويطلب من روبياليس السرية.

اقرأ أيضاً.. صلاح يعيد احتفالية اليوغا.. تعرف على السبب

وفي رد لاحق، أكد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن المدير الفني للمنتخب هو من يتخذ القرارات، على الرغم من أنه سيكون «سعيداً» بمشاركة بيكيه.

وأجاب روبيالس «أخبرت المدرب بالفعل، وأصبح على دراية بالمسألة يجب عليه أيضاً اتخاذ القرارات، وبالطبع أنت تعلم أنني سعيد لتقديم يد المساعدة في ذلك. بالطبع، يتعين بقاء الأمر سراً. إذا وثق المدرب وأراد، فإلى الأمام يروق لي أن تعود إلى المنتخب الأول، والأمر الآخر، أننا بحاجة إليك أكثر».

ومن المعلومات التي تم الكشف عنها اليوم، يشار أيضاً إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفض عرضاً لإقامة كأس السوبر في قطر. وعرضت الدوحة 33 مليون بالإضافة إلى زيادة سنوية بنسبة 3% عن العام الرابع.

ونشرت هذه المعلومات والتسجيلات الصوتية بعد أن استنكر الاتحاد الروسي لكرة القدم يوم 14 من الشهر الجاري تعرضه لهجوم سيبراني في إطار «عمل إجرامي منظم ويهدف إلى الكشف اللاحق عن أسرار» وذلك عن طريق سرقة وثائق ومحادثات وتسجيلات صوتية خاصة برئيس الاتحاد وسكرتيره العام.